magdy kamal tammam ebrahem مجدي كمال تمام ابراهيم

محافظ الفيوم يكرم أسر الشهداء ويكلف الثقافة بعمل تصميم لنصب تذكاري لشهداء الثورة.

اذهب الى الأسفل

محافظ الفيوم يكرم أسر الشهداء ويكلف الثقافة بعمل تصميم لنصب تذكاري لشهداء الثورة.

مُساهمة من طرف magdy في السبت يونيو 11, 2011 5:13 pm

محافظ الفيوم يكرم أسر الشهداء ويكلف الثقافة بعمل تصميم لنصب تذكاري لشهداء الثورة.
ابدت أسر اثنين من الشهداء بمحافظة الفيوم استنكارهم لحفلات التكريم الوهمية واولئك الذين يستغلون دماء الشهداء الذكية ليلطخون بها أجسادهم " للشو الأعلامى " من خلال الإعلان الكاذب عن صرف إعانات وهدايا ومكافآت على خلاف الحقيقة .

جاء ذلك خلال تكريم اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم لأسرتي الشهيدين عبد الرحمن نبيل – و ياسر كمال تمام بديوان عام المحافظة مساء الخميس بحضور هناء محمد السكرتير العام المساعد للمحافظة .

ووافق المحافظ خلال اللقاء على أطلاق أسماء شهداء الفيوم الستة على مدارس بالمحافظة مشيراً الى إن المحافظة خاطبت مديرية التربية والتعليم لاختيار المدارس , كما كلف المحافظ الفنان شمس الدين حسين مدير عام قصر الثقافة بالفيوم بعمل تصميم لنصب تذكاري لشهداء المحافظة بناءً على رغبة أسر الشهداء .

وقال كمال تمام والد الشهيد الثاني إن تكريم البسطاء من أبناء المحافظة أسعدهم وأثلج صدورهم , مشيراً إلى حفلات التكريم بالمدارس " إطسا الإعدادية – الثانوية التجارية بإطسا – زهراء الأندلس – كيمان فارس الإعدادية – الفنية بنات بمدينة " وكليات جامعة الفيوم " العلوم – السياحة – الهندسة " ومستشفى الزهراء بمدينة الفيوم .

وكشف إن حفلات تكريم الشهداء الوهمية لا نعرف بها سوى بالصدفة من بعض الصحف.. وأضاف نبيل عبد الفتاح والد الشهيد عبد الرحمن ملاك الثورة أن أسر الشهداء تعرضوا الأسبوع الماضي لموقف محرج بنادى الطيران الرياضي ,عندما تلقت أسر الشهداء بالفيوم اتصالا هاتفياً من شخص يخبرهم بتكريمهم بالنادي بالقاهرة وأكد على ضرورة حضورهم بالمستندات التي تؤكد إن أبنائهم استشهدوا في الثورة .

وأوضح إن أسر الشهداء لبوا الدعوة بالذهاب لنادي الطيران على نفقتهم الخاصة.. خاصة إن الذي أتصل بهم أخبرهم إن حفل التكريم سوف يحضره أحد قادة القوات المسلحة , وعندما وصلوا للنادي اكتشفوا وجود أسر شهداء من محافظات أخرى وإن أحد الأحزاب الجديدة وجهة الدعوة لهم ليس للتكريم ولكن ليحصل على توقيعهم بالانضمام للحزب الجديد , مما أغضب أسر الشهداء وحاولوا الفتك بمندوب الحزب , وعلم أسر الشهداء من نادي الطيران الرياضي أنة لا علاقة
للنادي بحفل التكريم و الحزب كان قدأستأجر المكان.. وإنقاذا للموقف قرر الطيار وليد مراد رئيس مجلس إدارة النادي تكريم أسر الشهداء على نفقة النادي.





[b]magdy tammam[/b]

magdy
Admin

عدد المساهمات : 351
نقاط : 1029
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
العمر : 45

بطاقة الشخصية
m: 2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى